20130612

المميزات الجديدة والفيديو الرسمي لعبة PES 2014 من كونامي !

الصحيفة أكدت أن الاتحاد الأسيوي سيوقع العقد النهائي مع شركة ” كونامي ” في مدينة ” دبي ” خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك بحضور نائب رئيس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم ” يوسف السركال ” ورئيس التسويق في الاتحاد الاسيوي ” حافظ المدلج ” بينما يحضر من كونامي كلا من رئيس مجلس الادارة ورئيس التسويق في الشركة .
يذكر أن كونامي تستعد للاعلان عن PES 14 رسميا خلال الايام المقبلة ، مع الكشف عن آخر التطورات التي ستشملها اللعبة من خلال استخدام محرك Fox .



مميزات لعبة PES 2014 الجديدة :


تكنولوجيا متطورة جداً ,, حيث يمكن للاعب ان يتحرك بطريقة سلسلة جداً ويمكن ان يقوم بحركات خاصة من خلال ( Analog ) خاصة في الالتحامات . !!

 Motion Animation Stability System M.A.S.S :


هي ميزة جديدة طبقتها Fifa ولكن رأي الجميع انها فشلت فيها تماماً ولم تكن جيدة مثل المتوقع .. ! وتلك الخاصة هي خاصة بالالتحامات سواء في الجو او الالتحامات العادية اثناء قطع الكرة والتي ايضاً تعطي مذاق خاص للعبة وتفرق بين لاعب واخر في اسلوبه في استخدام تلك الإلتحامات .. :D

Heart :


وهي الخاصية السحرية الجديدة التي تجعل اللاعبين في تفاعل مع الجمهور .. فيمكن ان يستجيب اللاعب بإنخفاض في المستوي أو حتي في التألق حسب فترات المباراة .. فقد ترى ثورة في ثوان معدودة في الفريق والسبب هو الجمهور !!

PES ID :

 


وهي تقريباً نفس الميزة في Pes 2013 ولكنها لم تعد محددة علي لاعبين قليلين بل تطورت مع المحرك الجديد للعبة لتصبح لأكبر قدر من اللاعبين ..

Team Play :

 التكتيكات تم تحديثها وأصبحت واقعية وبإمكانك قلب معطيات المباراة فقط بتطبيق تكتيك مميز خاصة بفرق منضبطة تكتيكياً والتي تقوم بتعيينها مطوري اللعبة قبل صدورها ! هذه الميزة تكون ممتازة في الماسترليج..


شاهد اول ماتش PES14 



بين سانتوس وبايرن ميونيخ 


وطريقة الجيم بلاي في النسخة الجديدة التي تغيرت بشكل كبير وأصبحت واقعية أكثر أظافة الى الكرافيك المبهر وتمت تجربتها على PS4.
  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق