20130613

تعكر أجواء المنتخب الإيفواري و توقيف لاعبين


تعكر أجواء المنتخب الإيفواري و توقيف لاعبين

دفع لاعبان بمنتخب كوت ديفوار لكرة القدم ثمنا غاليا لتهورهما واشتباكهما بالأيدي خلال معسكر "الأفيال"، حيث تم طردهما من المنتخب الذي يستعد لمباراة مهمة بتصفيات كأس العالم.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب كوت ديفوار بقيادة المدرب الفرنسي صبري لاموشيه، طر كل من عبدالرزاق (20 عاما) لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي بعد أن اشتبك مع زميله جان جاك غوسو (30 عاما) لاعب مرسين التركي الأربعاء، أثناء مران في العاصمة أبيدجان.
ووقع الشجار أمام بعض أعضاء الاتحاد المحلي لكرة القدم، علاوة على الجماهير التي كانت تحضر المران وقابلت الواقعة بصيحات استهجان.
وأثارت الواقعة استياء زملاء للاعبيْن في المنتخب الإيفواري، حيث قال جرفينيو لاعب آرسنال الإنجليزي، إن هذا "أمر مشين. العالم كله رأى ما حدث. وبعد ذلك نتهم الصحفيين بأنهم يزعزعون استقرار المنتخب".
وتابع: "هذا يحدث أحيانا لكن على اللاعبين التحلي بالأخلاق والصبر".
ويتأهب المنتخب الإيفواري لمباراة أمام تنزانيا خارج الديار الأحد، في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل، ويتصدر "الأفيال" المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، ويحتاجون إلى الفوز لتأكيد وصولهم إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات دون النظر إلى نتيجة الجولة الأخيرة.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق